بشرى سارة.. بعد معارك عنيفة واشتباكات مرعبة إنسحاب مفاجئ بيان عاجل وإغتنام آليات عسكرية"مدافع وأطقم وكميات كبيرة من الاسلحة" بهذه الجبهة.. شاهد 4صور حصرية"فيديو"

غنمت قوات الشرعية في المنطقة الخامسة آليات عسكرية وكميات كبيرة من الأسلحة المختلفة، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين في حجة(شمال غرب اليمن).

وتمكنت قوات الشرعية بالمنطقة العسكرية الخامسة من استعادة آليات عسكرية متنوعة وكمية كبيرة من الأسلحة المختلفة كانت تسيطر عليها المليشيا الحوثية الإيرانية في جبهة عبس شمال محافظة حجة.

ونقل المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري قوله إن عدد الأليات العسكرية التي تم استعادتها بلغت 5 آليات، على متنها منصات صواريخ متحركة، ومدافع هوزر، وعيار 85، ومدفع مئة ملي، ومدفع 10، وصواريخ مضادة للدروع، ومدفع هاون 120، وعدد من القناصات، وكمية كبيرة من الذخائر المختلفة.

وكانت قوات الشرعية قد نفذت هجمات مباغتة على مواقع تمركز الحوثيين تمكن خلالها من تحرير عدد من المزراع والقرى غرب حرض، وقرى عزلة بني حسن التابعة لمديرية عبس.

وفي السياق شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، اليوم السبت، عدة غارات جوية على مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

واستهدفت المقاتلات بعدة غارات جوية، مخزن اسلحة للمليشيا في منطقة بني حسن بمديرية عبس، غربي المحافظة، مما أدى الى تدميره بشكل كلي.

كما استهدفت المقاتلات بغارات أخرى، تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية، شرقي كبري "الحقوف"، بمديرية مستبأ.

وأسفرت الغارات عن تدمير عربتين تابعتين للمليشيا ومصرع كل من كان على متنهما.

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص